منتدى ابلة نظيرة

كل ما يخص حواء من جمال ورشاقة وصحة ومطبخ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا من جديد يا زائر آخر زيارة لك لمنتدى ابله نظيره كانت في
آخر عضو مسجل Rehab فمرحبا بك ، نورت منتدى ابله نظيره يا لوول


شاطر | 
 

 كيف تستمتعين بحياة جنسية سعيدة ؟؟ الاجابة هنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدلوعة سمر

avatar

عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

مُساهمةموضوع: كيف تستمتعين بحياة جنسية سعيدة ؟؟ الاجابة هنا   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 10:43 pm

كيف تستمتعين بحياة جنسية سعيدة ؟؟ الاجابة هنا

خصصي وقتا مناسبا للحديث عن حياتك الجنسية مع زوجك، لمحي له بأن الحديث سيكون عنكما حتى لا يتفاجئابدئي بسؤال عفوي مثل ما رأيك بحياتنا الجنسية؟ هذا السؤال سيفتح المجال أمام حوار خفيف تستطيعين من خلاله التحدث عن رأيك


بالنسبة للكثير من الأزواج، تعتبر ممارسة الجنس أسهل بكثير من التحدث عنه. مع ذلك، فأن الأزواج الذين يدعون بأنهم يعيشون حياة جنسية رائعة يتفقون بالإجماع: أن المكون السري لسعادتهم هو الحوار. من النظرة الأولى. ولكن إذا لم تتحدثي عنها، فأن فرص إنتقال شعورك بالاحباط من حياتك الجنسية يمكن أن ينتقل الى مناطق أخرى من العلاقة. وهذا دليل تدريجي للبدء في حوار هادف عن العلاقة الجنسية مع شريكك.

قبل الجنس:
قبل التحدث مع شريكك، من الضروري أن تكوني واضحة مع نفسك. الجنس موضوع معقد، ومشاعرك يمكن أن تتأثر بتاريخك من خيبات الامل. إجلسي مع أفكارك لفترة من الوقت. تكلمي مع صديقتك المقربة أو إكتبي مشاعرك. هذه العملية ستساعدك على ترتيب أفكارك بشكل أوضح قبل الحديث مع زوجك. واختاري المكان المناسب. التحدث عن خيبة الأمل أو الإستياء من الاداء الجنسي في السرير خطوة سيئة جدا، لأنه قد يخلق جوا من السلبية في غرفة النوم. بدلا من ذلك، اختاري مكانا محايدا (بعيدا عن سرير الزوجية) مثل الحديقة أو الشاطئ.
اختاري التوقيت المناسب:
التحدث عن موضوع حساس مثل الاستياء من الإداء الجنسي أو المخاوف مباشرة قبل الخروج الى العمل أو قبل دقائق من إستقبال الضيوف يمكن أن يسبب توترا شديدا ولن يؤدي الى نتيجة جيدة. خصصي وقتا مناسبا للحديث عن حياتك الجنسية مع زوجك، لمحي له بأن الحديث سيكون عنكما حتى لا يتفاجئ. تذكري وذكري زوجك بأن الأزواج الذين يحبون بعضهم البعض ويثقون ببعضهم البعض يجب أن يكون لديهم هدف واحد وهو إرضاء بعضهم البعض خاصة في السرير. وهذا يعني بأن تتحدثا بصراحة وتحاولا إيجاد الحلول المناسبة.
أثناء الجنس:
إذا كنت تشعرين بالعصبية، حاولي الإشارة الى مدى صعوبة الحديث عن هذا الامر. كوني صادقة في مشاعرك، ولا ضير من إستعمال حس الفكاهة لكسر الجليد! ابدئي بسؤال عفوي مثل ما رأيك بحياتنا الجنسية؟ هذا السؤال سيفتح المجال أمام حوار خفيف تستطيعين من خلاله التحدث عن رأيك. لا تكوني أنانية. اسأليه عن الامور التي يحبها أيضا والتي تثيره. اهتمي بملابسك، حركاتك، رائحة عطرك، وصوتك.
بعد الجنس:
قدمي تعليقات إيجابية كثيرة. الرجال يحبون أن يسمعوا المديح والإطراء حول مجهودهم.
لا تكوني خجولة، واصلي الحوار الإيجابي مع زوجك،





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تستمتعين بحياة جنسية سعيدة ؟؟ الاجابة هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابلة نظيرة :: ثقافة حواء :: الثقافة الجنسية-
انتقل الى: